الثلاثاء، 27 يناير 2009

معلمتى الحبيبه ...شكرا

فى البدايه كنت اعتقد ان الصراحه ستجلب لى ما لا اتحمل
ولكن كنت احاول دائما اتباعها
حتى جاءت ربما اكثر مره كنت اخاف فيها من الصراحه
سالتنى مدرستنى عن السبب الذى جعل مستواى يقل
فاجبتها انى لا استطيع استيعاب الشرح منها
توقعت وقتها ان تقذفنى بما فى يديها
او تعاقبنى مثلا بما فى يديها من درجات لى
وانما حدث العكس لم تفعل الا ان ارادت منى ان ابرر
سبب عدم فهمى ولم استطيع الاجابه !!
حتى انتهى العام الدراسى وانا اظن انها تكرهنى جدا
ولكن المفاجاءه فى العام من بعده
عندما كنت ابكى خشيه من اختبار لماده اخرى
فجاءت واوصت معلمه الماده علي قائله لها ان انا
واصدقائى فى الفصل كنا من احسن الطالبات فى فصلها
اعترانى التعجب ولكنى تاكدت
ان الصراحه لا تضر ابدا
ادعو لها دائما فه ىاول من عودنى وتعلمت منه
ان الصراحه ربما تكون غير ضاره
معلمتى الحبيبه......شكرا

ليست هناك تعليقات: